مشاهدة مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي بتاريخ اليوم الاحد 11-4-2021

مشاهدة مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي بتاريخ اليوم الاحد 11-4-2021

    مشاهدة مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد بث مباشر


    يقدم كوره فور يو تحليل مباراه ارسنال وشيفيلد يونايتد حيث يحل آرسنال ضيفًا ثقيلاً على نظيره شيفيلد يونايتد اليوم 11 ابريل، على ملعب برامول لين معقل فريق شيفيلد في مباراة يبحث فيها كلا الطرفين عن الثلاثة نقاط، وتقام المباراة في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    بإمكانكم مشاهدة مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD2، بصوت المعلق جواد بدة.

    وستكون بداية إنطلاق البث المباشر لمباراة ارسنال وشيفيلد يونايتد اليوم الاحد 11-4-2021 عند الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت القاهرة.

    لم يظهر آرسنال هذا الموسم بالمستوى المطلوب منه والذي كان متوقع بأن يكون أفضل من الموسم المنصرم، فهو خذل جميع مشجعيه، حيث يتواجد في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، بعد الهزيمة على يد ليفربول بثلاثية دون رد في الجولة الماضية.

    المدفعجية الفريق الذي سيعتبر هذا الموسم للنسيان بالنسبة له بعد الأداء المخيب للآمال، فهو سيدخل هذه المباراة من أجل تصحيح المسار ومحاولة العودة إلى سلسلة الانتصارات، فهو أمامه فرصة لتعويض نزيف النقاط وتحقيق الفوز اليوم نظرًا لتواضع الخصم.

    وعلى الجانب الأخر، يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز الـ 20 والأخير برصيد 11 نقطة، عقب الهزيمة من ليدز بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

    وأصبح شيفيلد يقترب من الهبوط إلى الدرجة الأولى فهو يعاني الويلات والخطر يلتف حول رقبته بشده، فالهروب من شبح الهبوط صعب، ولكن في هذه المعركة سيحاول بذل أقصى جهد لتقديم مباراة قوية تليق به يسعى من خلالها خطف العلامة الكاملة.

    إرسال تعليق