مشاهدة مباراة آرسنال وسلافيا براغ بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي بتاريخ 15-4-2021

مشاهدة مباراة آرسنال وسلافيا براغ بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي بتاريخ 15-4-2021

    مشاهدة مباراة آرسنال وسلافيا براغ بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي بتاريخ 15-4-2021

    تقابلا الفريقين في لقاء الذهاب الذي أقيم على أرضية ملعب إستاد الإمارات وانتهى بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لكل منهما.

    المدفعجية الذي يظهر بمستوى غير مستقر هذا العام خصوصًا في مسابقة الدوري، فهو يطمح إلى تصحيح الأوضاع وتعديل المسار في هذه الموقعة لاستعادة توازنه من جديد.

    ويأمل آرسنال الذي أنهى تحضيراته لهذه الموقعة بشكل مميز إلى تحقيق الفوز وتقديم مباراة أفضل من لقاء الذهاب، من أجل خطف تذكرة العبور إلى الدور المقبل وإنقاذ موسمه السيء.

    وعلى الجانب الأخر، يظهر سلافيا براغ بمستوى جيد هذا الموسم، فمعنويات الفريق مرتفعة بعد الفوز في مسابقة الدوري قبل هذه الموقعة بهدفين دون رد على سبارتا براغ مما سيعطي الفريق دفعة كبيرة لهذه الموقعة.

    الفريق التشيكي يدرك صعوبة الخصم، ولكن سيدخل هذه المواجهة بتركيز عالي فهو يطمح بأن يخرج منها بصورة تليق به، يسعى من خلالها إحداث عنصر المفاجأة وإقصاء الخصم من المسابقة ومضاعفة أوجاعه.

    يريد آرسنال الحفاظ على الإستفاقة الأخيرة التي حققها بالفوز على شيفيلد يونايتد في البريميرليج بثلاثية مقابل لا شيء، لذلك يرغب أرتيتا في إستغلال الأداء والروح العالية لدى اللاعبين لدفعهم من أجل العبور لدور نصف النهائي في البطولة التي ينتظرها عشاق الجانرز في كل مكان بالعالم.

    التعادل الإيجابي المخيب للآمال في مباراة الذهاب سيضع ضغط كبير على الفريق الإنجليزي، فالتسجيل مبكراً وحسم اللقاء سريعاً أمر لا بديل عنه لضمان التأهل للدور القادم، لأن أي نتيجة غير الفوز لن تساعد آرسنال على العبور لنصف النهائي.

    محلياً تقدم كتيبة المدفعجية موسم غير مرضي لجماهيره، فهو يحتل المركز التاسع برصيد 45 نقطة بعد 31 مباراة خاضها الفريق، تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 13 مباراة فقط وتعرض للهزيمة في 12 لقاء، وهو رقم لا يليق بإسم آرسنال وتاريخه العريق في إنجلترا وقارة أوروبا.

    في المقابل يدخل سلافيا براغ صاحب الأرض للمباراة بآمال كبيرة للعبور لدور نصف النهائي، خاصةً بعد تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب كانت خارج ملعبه والتي ستكون عامل مهم يساعده كثيراً في مباراة الليلة.

    واستطاع الفريق التشيكي التعادل مع آرسنال في ملعب الإمارات بأقدام لاعبه المميز توماس جولاج في الدقائق الأخيرة من عُمر اللقاء، وقد يساهم هذا الهدف في تأهل سلافيا براغ بشكل كبير فى حال استطاع الفريق أن يسيطر على لقاء الليلة وإنهائه بالتعادل السلبي على أقل تقدير.

    تمكن سلافيا براغ التشيكي من الصعود لدور ربع النهائي بعد إقصاء ورينجز من دور ثمن النهائي بالفوز عليه ذهاباً وإياباً، ولم يتلقى هذا الفريق الرائع أي هدف في المباراتين وخرج بشباك نظيفة.

    على الصعيد المحلي يتصدر سلافيا براغ جدول الترتيب برصيد 68 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم،

    استطاع خلالهم تحقيق الفوز في 21 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يتلقى أي هزيمة في الدوري هذا الموسم.
    الجدير بالذكر أن الفريقين التقيا من قبل في في 3 مباريات قبل لقاء اليوم، تعادل الفريقين في مباراتين وحقق آرسنال الفوز في مباراة واحدة فقط.


    إرسال تعليق